منتديات هيروز[الصفحة الرئيسية]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات هيروز[الصفحة الرئيسية]

مرحبا بك (¯`•._.•[ زائر ]•._.•´¯)
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سر الماده البيضاء المميته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HERO
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 159
بلدي * :
مزاجي :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: سر الماده البيضاء المميته   الخميس 12 يونيو 2008, 5:48 am


سر الماده البيضاء المميته




تم نقل هذا الموضوع من موقع متخصص لما وراء الطبيعه

تحت عنوان
جثث الابقار بين الحقيقه و الخيال ظاهره حيرت العلماء


يحتشد الكون بالظواهر الخارقة والأحداث التي يقف أمامها العقل البشري عاجزا عن كشف ماهيتها وأسبابها. ومن هذه الظواهر، التي فشل الإنسان في فك الغموض الذي يحيط بها، برغم أنها تكررت أكثر من مرة، ظاهرة نفوق الأبقار في أميركا الجنوبية والولايات المتحدة، فقد شهدت تلك المنطقة، خاصة المساحة التي تمتد من الأرجنتين إلى المكسيك، نفوق عشرات الآلاف من الأبقار. وكان المزارعون يجدون عددا من أبقارهم وهي قد نفقت في ظروف غامضة وغير طبيعية، وأن "شيئا ما" قد امتص دمها وانتزع بعض أجزائها.
وما يزيد الوضع تعقيدا وغرابة اكتشاف معدلات عالية من الإشعاع بالقرب من الأبقار النافقة وعدم قدرة جامعي القمامة على لمس جلدها. هذا بالإضافة إلى عدم وجود أي أثر لأقدام بشرية حول الجيف. ولا يقف الأمر عند هذا الحد بل هناك علامات على أرجل الأبقار تؤكد أنه قد تم نقل الأبقار من المزارع إلى جهة مجهولة حيث تم سحب دمها وانتزاع بعض أعضائها ومن ثم إعادتها مرة أخرى وهي قد نفقت. ولاحظ المزارعون أن هذه العمليات كانت تتزامن دائما مع تحليق طائرات عمودية سوداء اللون بالمكان، كما شاهدوا بعض المخلوقات الغريبة.
بدأت الظاهرة في خريف عام 1973م عندما أبلغ المزارعون في مينيسوتا وكنساس عن نفوق عدد من الأبقار في ظروف غامضة وبأسلوب لم يعتادوا عليه. وكانت الظروف التي تمت فيها التحريات أكثر غرابة، فقد راجت شائعة أن الأبقار قد نفقت جراء عمل شيطاني أو طقوس شيطانية. إلا أنه سرعان ما انتشرت الظاهرة عبر حدود الولايات المتحدة ووصلت إلى كندا والمكسيك. وهكذا سقطت شائعة العمل الشيطاني، وبدأ الباحثون والعلماء يبحثون في جملة من الأسباب الأخرى من بينها مشروع استخباراتي لاختبار أسلحة كيماوية جديدة، وحالة من الذعر والهستريا التي تفشت وسط السكان واضطرتهم للإبلاغ عن أرقام مبالغ فيها وتجارب علمية أجرتها جهات خارجية غير معروفة.

وأخذت أعداد الأبقار التي تنفق في ظروف غامضة في التزايد حتى تجاوزت العشرة آلاف بحلول عام 1979م، وكانت نيومكسيكو أكبر المتضررين، وساد الذعر في أوساط المزارعين والعلماء والباحثين الذين اجتهدوا في تحديد الغرض من هذه العمليات والكيفية التي تمكنهم من الحد منها. ومع ذلك تزايدت حالات نفوق الأبقار بتلك الطريقة الغامضة.
ولاحظ الباحثون أن هناك رابطا مشتركا بين كل الأبقار النافقة التي قاموا بفحصها، إذ تم سحب دمها وانتزاع ألسنتها وأعينها بطريقة ماهرة تؤكد أن من قام بتلك العمليات الدقيقة يمتلك دراية تامة في علم تشريح الحيوانات وأجهزة دقيقة وتقنيات متطورة.
وفي إحدى الحالات اكتشف العلماء وجود مادة بيضاء داخل القفص الصدري لإحدى الأبقار وعلى منطقة تبعد عنها نحو خمسة أقدام. تم وضع المادة داخل علبة سجائر وأسرع الباحثون بها نحو مركز للدراسات العلمية لوضعها داخل إناء زجاجي، وبينما كان أحد الباحثين يقوم بنقل المادة البيضاء من العلبة إلى الإناء لامست المادة الجزء النحاسي من قلم حبر جاف، وخلال ثوان معدودة بعد ملامسة النحاس تحولت المادة إلى سائل أبيض، ولتقليل المخاطر التي تتعرض لها المادة تم نقلها على وجه السرعة إلى عالم بيولوجيا متخصص في علم الجزئيات.
وأورد العالم في تقريره العبارات التالية: "لقد قمت بإجراء اختبارات تحليل مكثفة وتوصلت إلى أن المادة تحتوي على نسب من الألمنيوم والتيتانيوم الفلزي والأوكسجين والسيليكون ولاحظت أن نسبة التيتانيوم كانت أعلى مما كنت أتوقع أن أجده في أي مادة أخرى، وما من شك أن هذا المزيج من العناصر لا يمكن أن يتوفر في الطبيعة بأي حال من الأحوال".
ومن الحالات التي وقعت مؤخرا اكتشاف نفوق أكثر من مائتي بقرة في ظروف غامضة بمنطقة لابامبا بالأرجنتين خلال شهر أيار 2002م، فيما وصفه العلماء بأنه أكبر مجزرة غير طبيعية منذ اكتشاف هذه الحالات الغامضة. وانطلق الباحثون بمركز مشروع الكتاب الأسود وهو أكبر مركز حكومي متخصص في دراسة ظاهرة الأطباق الطائرة والمخلوقات الغريبة يتنقلون من موقع إلى آخر بأميركا الجنوبية.
وقال كبير هؤلاء الباحثين أن الأمر خطير للغاية، لم نر شيئا مثل هذا من قبل. لقد أفاد أحد الشهود أنه شاهد أضواء غريبة تلمع في السماء أعقبها اكتشاف هذا العدد الهائل من الأبقار النافقة. لم نعثر على آثار عراك أو مقاومة ولم نعثر على أثر لأقدام بشرية بالقرب من الجيف، ومع ذلك فقد تم انتزاع الأعضاء الحساسة بدقة متناهية وكأن ذلك قد تم باستخدام معدات جراحية تعمل بالليزر.
ومن جهتهم أكد الأطباء البيطريون أن الأبقار تعرضت لهجوم من الجو شنه غرباء بحوزتهم معدات جراحية عالية التقنية ويمتلكون معرفة متعمقة في علم التشريح. إلا أن السلطات الرسمية في الأرجنتين سارعت وقدمت توضيحا طريفا حيث قالت: "لقد نفقت الأبقار نتيجة أسباب طبيعية وما لحق بها من انتزاع للأعضاء قد تم بفعل الفئران آكلة اللحوم"، ولم يوضح البيان الأسباب التي جعلت الفئران تتحول من تناول وجباتها المفضلة من جذوع الأشجار والحبوب


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://heros.mam9.com
NEO
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 82
بلدي * :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: سر الماده البيضاء المميته   الخميس 12 يونيو 2008, 8:53 pm






Sad :KEDA: ): الله اعلم باللي بيحصل Sad :KEDA: ):

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HERO
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 159
بلدي * :
مزاجي :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: سر الماده البيضاء المميته   الجمعة 13 يونيو 2008, 1:24 am

فعلا
وماأؤتيت من العلم إلا فليلا
Sad :Alaa Akbr:

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://heros.mam9.com
 
سر الماده البيضاء المميته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هيروز[الصفحة الرئيسية] :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: